محل تجاري 75 متر للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

محل للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89094
12,553,020 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,553,020 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
167,373 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند الجازى القاهرة الجديدة هو مشروع منظم من المشروعات الحكومية المكلفة لتطوير الجزء الشمالي من القاهرة. يقع المشروع في منطقة كبيرة تبلغ مساحتها حوالي 3500 فدان وتشمل المناطق المجاورة لمحافظة الجيزة والقاهرة. يتميز المشروع بمجموعة من المشاريع التجارية والسكنية والترفيهية والتعليمية والصحية والثقافية والرياضية التي تساعد في تطوير المنطقة وتحقيق التنمية المستدامة.

يقوم المشروع ببناء عدد من المناطق الخاصة مثل المناطق السكنية، والمناطق التجارية، والمناطق الخاصة بالترفيه، والمناطق التعليمية، والمناطق الصحية، والمناطق الثقافية، والمناطق الرياضية. ستكون هذه المناطق مصممة لتوفير بيئة سلسة ومريحة للسكان، وتشمل المناطق الحديثة المصممة من قبل المهندسين المتخصصين مع جميع الخدمات اللازمة لتحقيق الرفاهية والأمان والراحة.

يتميز المشروع أيضا بإنشاء مجموعة من المرافق الخاصة بالمشروع مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم والمحلات التجارية والمطاعم والمحلات التجارية والمحلات التجارية الصغيرة والمؤسسات الثقافية والأنشطة الرياضية والترفيهية. يقوم المشروع بإنشاء مجموعة من المناطق الحديثة والمصممة بعناية لتوفير الأمان والراحة للسكان. يهدف المشروع أيضا إلى تحقيق التنمية المستدامة والأمن الذاتي والتنوع الثقافي.