محل تجاري 91 متر للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

محل للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88869
15,085,710 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,085,710 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,777 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند الجازى من أحدث المشاريع السكنية التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة في مصر، وهو من تطوير المجموعة العقارية الرائدة في الشرق الأوسط «سلدار مصر».

يتميز الكمبوند بموقعه المتميز حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والمرافق الهامة مثل جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية وميراج سيتي مول، بالإضافة إلى قطار الإنفاق الجديد الذي يتيح الوصول بسهولة إلى مختلف مناطق القاهرة.

تم تصميم الكمبوند على أحدث طراز العمارة الحديثة، ويتألف من 7 أبراج سكنية وفيلات جميلة وملاجئ للسيارات، ويوفر الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة للسكان، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والنوادي الصحية وأماكن للعب الأطفال والحدائق الخضراء وحمامات السباحة الكبيرة والمصاعد وحراسة 24 ساعة.

تتوفر وحدات الإقامة في الكمبوند بأنماط مختلفة تتناسب مع احتياجات السكان المختلفة، فهناك فلل مستقلة وفلل دوبلكس بحدائق خاصة وشقق مختلفة الأحجام بأعداد متنوعة من الغرف، وتم تصميم جميع الوحدات بمعايير عالية لمنح السكان الراحة المطلوبة وتوفير أفضل جودة للحياة.

يعتبر الكمبوند مثاليًا للعائلات والشباب المهتمين بالحياة العصرية، ويمتاز بالهدوء والرفاهية في آن واحد، مما يوفر بيئة حياة مريحة ومتوازنة. وفي النهاية، يمثل الكمبوند مزيجًا مثاليًا من الراحة والأناقة والوفرة والفخامة، ويتميز بأنه الوجهة الأمثل للسكن في القاهرة الجديدة المتطورة.