شقق متشطبة 194 متر للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB81296
20,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
20,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
105,670 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
194 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

الجازي هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، طورته شركة سيلدار مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 50 فدانًا ، ويوفر مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق.

تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. تم تصميم الوحدات بهندسة معمارية حديثة ومجهزة بأحدث المرافق ووسائل الراحة. الكمبوند محاط بالمناظر الطبيعية الخضراء ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية.

الفلل في الجازي فسيحة وفاخرة ، بمساحة بناء تتراوح من 400 إلى 700 متر مربع. تأتي من أربع إلى ست غرف نوم وغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل وحديقة خاصة. تم تصميم الفلل على طراز معماري حديث ومجهزة بتشطيبات وتركيبات عالية الجودة.

كما أن تاون هاوس الجازي فسيحة وفاخرة ، بمساحة بناء تتراوح من 300 إلى 400 متر مربع. تحتوي على ثلاث إلى أربع غرف نوم وغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل وحديقة خاصة. تم تصميم المنازل على طراز معماري حديث ومجهزة بتشطيبات وتركيبات عالية الجودة.

تم تصميم الشقق في الجازي لتوفر أسلوب حياة مريح وفاخر لسكانها. تأتي الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من 100 إلى 250 مترًا مربعًا. تحتوي على غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم وغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل وشرفة. تم تصميم الشقق على طراز معماري حديث ومجهزة بتشطيبات وتركيبات عالية الجودة.

يوفر الكمبوند مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ومسبح وصالة رياضية ومنتجع صحي وملعب للأطفال ومضمار للركض. كما يتوافر بالمجمع أمن ومراقبة على مدار 24 ساعة ، مما يضمن سلامة وأمن ساكنيه.

في الختام ، الجازي هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، طورته شركة سيلدار مصر. يوفر الكمبوند مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق المصممة لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. المجمع محاط بالمناظر الطبيعية الخضراء ويوفر مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة ، مما يضمن الراحة والراحة لسكانه.