مكتب 155 متر للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68777
12,086,745 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,086,745 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
77,979 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

إليكم بعض المعلومات عن الجازي ، مجمع سكني في القاهرة الجديدة ، مصر:

الجازي هو مشروع سكني فاخر في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، مصر. يتم بناء المشروع من قبل شركة التطوير العقاري السعودي المصري ، ويقدم مجموعة من العقارات السكنية الراقية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات.

تم تصميم الجازي لتقديم تجربة معيشية فاخرة ، مع تشطيبات عالية الجودة ، ووسائل راحة متقدمة ، ومناظر طبيعية جميلة. يمتد المشروع على قطعة أرض تبلغ مساحتها 28 هكتارًا ، والتي تشمل الكثير من المساحات الخضراء والحدائق ومسارات المشي والمعالم المائية.

تشمل بعض وسائل الراحة في الجازي ناديًا ، وصالة رياضية ، ومنتجعًا صحيًا ، ومسابح ، وملاعب تنس ، ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية. يوجد أيضًا عدد من المطاعم والكافيهات الموجودة داخل المشروع.

تتنوع الوحدات السكنية في الجازي من حيث الحجم والنوع ، حيث تبدأ الشقق من 137 مترًا مربعًا ، والفيلات تصل إلى 1400 مترًا مربعًا. يقع المشروع في موقع متميز في القاهرة الجديدة ، بالقرب من العديد من أفضل المدارس ومراكز التسوق والمعالم الثقافية في المدينة.

لمزيد من المعلومات حول الجازي ، يمكنك الرجوع إلى موقع شركة Saudi Egyptian Developers أو استشارة وكالة عقارية متخصصة في عقارات القاهرة الجديدة.