شقة 201 متر للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB42798
15,940,372 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
15,940,372 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,305 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
201 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

الجازى هي عاصمة مملكة مصر التاريخية ورئيسية محافظة القاهرة. تعد الجازى الأشهر الممالك التاريخية التي تشهد لآلاف السنين من التراث والتاريخ والحضارة.

الجازى الجديدة مصر هي الجازى الجديدة التي تم بنائها في الحاضر في الجازى القديمة التي ترجع إلى العصر الفاطمي. تم البدء في هذا المشروع في عام 2008 لتوسيع الجازى وتطويرها وتحويلها من عاصمة رسمية للمملكة مصر الى واحدة بالتحديد الأكثر تطورًا من القرون الوسطى والحداثة.

ويشمل تطوير الجازى الجديدة مصر الإحداثات التالية: توسيع الطرق السريعة؛ بناء سد النهر النيل؛ تطوير الإنشطة الاقتصادية؛ بناء الدوائر الإشعاعية الكهرومغناطيسية بالإضافة إلى الدوائر المتخلفات الإلكترونية الآخرى؛ تطوير الحضارات التاريخية والحضارات الفوضوية؛ والتطوير المالي للمنطقة.

وبالإضافة لذلك، يمكن أن نذكر عدداً كبيراً من الإحداثات الأخرى التي تشمل تطوير المرافق والخدمات التي وسعت مدينة الجازى الجديدة مصر، بما في ذلك مناطق التسوق والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية.

خلال السنوات الأخيرة نجحت الجازى الجديدة مصر في تحقيق النمو الاقتصادي الذي يجعل من المدينة أحد الأشهر دول العالم المتطورة. وهي الآن عاصمة مصر ووجهة سياحية رائعة للعديد من المسافرين من جميع أنحاء العالم.