محلات للبيع فى الجازى

محل للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34251
12,797,830 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,797,830 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,635 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

تعد مدينة الجازي القاهرة الجديدة من أحدث المناطق السكنية في مصر، وتقع في شمال شرق العاصمة المصرية القاهرة. تم إنشاء هذه المدينة عام 2000، وتم تصميمها بطريقة حديثة وفخمة، حيث تضم عددًا كبيرًا من المباني السكنية والتجارية والإدارية.

تتميز مدينة الجازي بوجود عدد كبير من المساحات الخضراء والحدائق، مما يجعلها مكانًا جذابًا للعائلات التي تبحث عن بيئة هادئة وآمنة للعيش. كما أنه يوجد بها عدد كبير من المولات التجارية والأسواق التي توفر جميع احتياجات السكان.

وتضم مدينة الجازي أيضًا عددًا كبيرًا من المؤسسات التعليمية، حيث يوجد بها عدد كبير من المدارس والجامعات، ممََََََََََُُُُُُُُُُُُِِِِِِِِِِّّى يوفر فرصً للطلاب للحصول على تعليم جامعي ذو جودة عالية.

كذلك، يوفر مشروع "الجولف ستار" دور رائده في إبرام صفقات التطوير في هذه المدينه. فإذ بإستثمارات قادده في قطور غولف ستار ، فإن هذه المدينه ستستغل بشكل أفضل .

إلى جانب ذلك، تضم مدينة الجزى أحدث التقنيات في نظام التشغيل والأمان، حيث يستخدم نظام "CCTV" لضبط حركة المرور وأخذ صور لأى خروقات أو اختلافات في نظام الأمان.

ولأغراء سكان هذه المدينه ، فإن هذه المدينه تضاف إلى قائده "6th of October City" ، حائز على جائزه "Best City in Africa" .

بشكل عام، فإن مدينة الجزى تعتبر إحدى أفضل المستوطنات في مصر، حيث توفِّر جودة حياة رائعة لسكانها.