مكتب للبيع فى كمبوند الجازى

مكاتب للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB137310
7,525,738 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,525,738 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,801 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
92 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعتبر كمبوند الجازى في القاهرة الجديدة بمصر مجتمع سكني رائع يوفر لسكانه نمط حياة فاخر وعصري. يقع الكمبوند على قطعة كبيرة من الأرض ويتميز بمجموعة من المرافق والخدمات لسكانه.

يعد كمبوند الجازى مجتمعًا سكنيًا محصورًا يوفر بيئة آمنة ومأمونة لسكانه. يتميز الكمبوند بوجود كاميرات مراقبة وأفراد أمن متاحين على مدار الساعة لضمان سلامة السكان. وهذا يوفر راحة البال للسكان، خاصةً للعائلات التي تضم أطفالًا.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند الجازى لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. تتراوح الوحدات من الشقق إلى الفيلات وتم إنشاؤها باستخدام مواد عالية الجودة. وتم تجهيز كل وحدة بوسائل الراحة الحديثة، مثل تكييف الهواء المركزي والإنترنت عالي السرعة. كما أن الوحدات واسعة ومصممة بشكل جيد، مما يوفر للسكان مساحة كافية للاسترخاء واستضافة الضيوف.

إحدى الميزات الفريدة لكمبوند الجازى هي المساحات الخضراء. يتميز الكمبوند بعدد من الحدائق والحدائق ومناطق اللعب، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة. كما أن المساحات الخضراء مثالية للأطفال للعب والاستكشاف.

كما يوفر كمبوند الجازي مجموعة من المرافق والخدمات لسكانه، وتشمل حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي، ونادي اجتماعي. يعد النادي الاجتماعي مثاليًا للتجمعات الاجتماعية والأحداث، في حين يوفر حمام السباحة والمنتجع الصحي للسكان المكان المثالي للاسترخاء والاستراحة.

يعد موقع كمبوند الجازي مثاليًا أيضًا. يقع في القاهرة الجديدة، وهي مدينة حديثة ومخططة جيدًا. يبعد الكمبوند مسافة قريبة عن عدد من المعالم والمناطق الهامة، مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة، ومركز مدينة القاهرة الجديدة، ومطار ال