الجازى القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع سلدار مصر

شقة 3 غرف للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB122447
13,605,275 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,605,275 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,467 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
163 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند الجازى من أحدث المشروعات العقارية التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة بمصر، ويعتبر من إنتاج شركة "سلدار مصر" المتخصصة في مجال التطوير العقاري. يقع الكمبوند في منطقة اللوتس الشمالية بالتحديد، ويتميز بتصميم عصري وحديث يواكب أحدث المعايير المعمارية العالمية.

يتميز كمبوند الجازى بتوفير كل ما يحتاجه السكان من خدمات ومرافق متكاملة للعيش بكل راحة وسعادة، حيث يتوفر بالكمبوند عدة وحدات سكنية بمساحات وتصميمات مختلفة تلائم احتياجات العملاء المختلفة.

يضم كمبوند الجازى أيضاً عدة مرافق وخدمات ترفيهية وترفيهية واجتماعية، من بينها نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، وحمام سباحة كبير، ومنطقة للعب الأطفال، ومطاعم ومقاهي ومحال تجارية لتلبية جميع احتياجات السكان.

أيضا يتميز كمبوند الجازى بأنه يوفر أمناً عالياً للسكان، حيث يتم إيجاد نظام أمني متكامل وفرض سياسات وإجراءات أمنية صارمة لتوفير نظام أمن متميز يجعل السكان يعيشون حياة واعية وآمنة.

يعتبر كمبوند الجازى من المشروعات العقارية المتميزة في مصر، ويقدم حل السكن الأمثل للأسر التي تبحث عن مناطق متميزة وحياة هادئة ومريحة في آن واحد، وتقدم شركة "سلدار مصر" خيارات دفع مرنة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. لذا إذا كنت تبحث عن السكن المثالي في مصر، فإن كمبوند الجازى هو الخيار الأمثل.