مكاتب إدارية 73 متر للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116518
5,821,310 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,821,310 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,743 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 31 Mar 2023

يعتبر كمبوند الجازي القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع العمرانية التي تم تنفيذها في مصر، والذي يمتاز بتصميم متطور وخدمات متكاملة تناسب جميع فئات المجتمع، حيث يحتوي على العديد من المرافق السكنية والترفيهية والتعليمية والصحية والتجارية.

يقع الكمبوند في منطقة القاهرة الجديدة، على طريق السويس، ويعتبر موقعها متميز جداً، حيث يبعد عن مطار القاهرة الدولي بمسافة 20 دقيقة وعن مول العرب بمسافة 25 دقيقة، كما يتميز بالإطلالة الجميلة على البحيرات والحدائق الخلابة.

يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية، والتي تتميز بالتصميم العصري والجميل، حيث يناسب جميع الأذواق، فهناك شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 100 متر مربع وحتى 500 متر مربع، كما يتميز الكمبوند بوجود فيلات خاصة بمساحات كبيرة وحدائق خاصة ومسابح خاصة.

يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات، حيث يتوفر به مسابح كبيرة وصالات رياضية ونوادي صحية وحضانات ومدارس ومراكز تسوق ومساحات خضراء وحدائق، كما يتوفر بالكمبوند أماكن للعب الأطفال ومنطقة مخصصة للشواء والتنزه.

يتميز الكمبوند بالأمان والحراسة الصارمة على مدار الساعة، والتي تضمن الراحة والأمان للسكان، كما يتوفر بالكمبوند نظام متكامل لإدارة النفايات والصيانة والنظافة، والذي يحافظ على نظافة وجمال المكان.

يعتبر كمبوند الجازي القاهرة الجديدة من أفضل الخيارات التي يمكن لأي شخص الاختيار منها، حيث يتيح للسكان العيش في بيئة هادئة وجميلة ومريحة، والتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق المتاحة بالكمبوند، كما يعتبر مركزًا للحياة العصرية الفاخرة في مدينة القاهرة الجديدة.