مكتب ادارى 73 متر للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114763
5,821,310 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,821,310 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,743 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند الجازي من المشروعات السكنية الفاخرة التي قام بتطويرها المطور العقاري سلدار مصر في القاهرة الجديدة بمصر. حيث يقع الكمبوند في منطقة أبو الهول، ويضم الكثير من الميزات التي تجعله قبلة لمحبي الحياة الفاخرة والتميز.

يتميز الجازي بموقعه المميز والقريب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والتجمع الخامس، وهو ما يتيح للسكان سهولة الوصول إلى المناطق المختلفة داخل مصر.

يتكون الكمبوند من 156 فيلا مستقلة و 264 شقة سكنية، تتميز بتصميماتها العصرية والفاخرة، وبتخطيط المساحات الداخلية الرحبة والمناسبة لاحتياجات الأسرة الحديثة. كما يتمتع الجازي بمجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المميزة، كما يضم منطقة خاصة للأطفال ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية.

يقدم الجازي لسكانه تجربة سكنية فريدة من نوعها، حيث يتمتع المشروع بحدائق خضراء ومناظر طبيعية مبهجة، وذلك بأسعار مناسبة للجميع.

ويعد مشروع الجازي مثالياً للذين يسعون للعيش في مجتمع فاخر يضم العديد من المرافق والخدمات الفريدة، كما يتميز بمستوى عالي من الأمان والخصوصية. لذلك، يجد ذوي الدخول المرتفعة والعائلات التي تبحث عن حياة سكنية فاخرة في مدينة القاهرة الجديدة في الجازي مكاناً رائعاً