مكتب ادارى جاهز للاستلام 186 متر للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB113459
14,956,210 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,956,210 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,409 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
186 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند الجازي من أهم المشاريع العقارية الحديثة التي طرحتها شركة سلدار مصر في القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس بمساحة تتجاوز الـ 72 فدانًا، ويتميز بتصميم معماري مميز وحديث يتناسب مع أحدث الأجنحة الفندقية الموجودة في مصر.

يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، حيث تتراوح ما بين الفيلات والتوين هاوس والشقق التي تناسب جميع الأذواق والأسر، كما يحتوي أيضًا على مساحات خضراء وحدائق وملاعب أطفال تساعد على إستمتاع السكان بالهواء النقي والإسترخاء.

ويعتبر الجازي كمبوندًا متكامل الخدمات، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية والخدمية، ومنها: حمامات سباحة مخصصة للكبار والصغار، ملاعب تنس وكرة السلة والكرة الطائرة، ملاعب جولف، نادي صحي متكامل، مساجد، مراكز تسوق ومحلات تجارية ومطاعم عالمية.

وتعتمد شركة سلدار مصر العقارية في مشاريعها على تقديم أفضل الخدمات والمرافق لزبائنها، وتحرص كذلك على الإهتمام بتفاصيل التصميم والبناء لتوفير الحياة الفاخرة والراحة التي يبحث عنها الجميع، كما تتميز بالتزامها بالإلتزام الكامل والصريح بتلبية جميع متطلبات واحتياجات زبائنها وتعاملهم بالشفافية والنزاهة.

إن كمبوند الجازي يعد تجربة سكنية فريدة، حيث تقدم للزبائن فرصة الإستمتاع بأفضل الخدمات والمرافق التي تعزز الحياة الاجتماعية والترفيهية، وتمتزج بالجو الراقي والهدوء والخصوصية اللازمة للعيش الفاخر، وهو ما يجعله من أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة.