سلدار مصر مكاتب للبيع فى الجازى

مكاتب للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112648
7,706,160 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,706,160 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,444 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
97 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يتمتع مشروع كمبوند الجازي بتصميم فريد يتميز بالأناقة والرقي، والذي يعد من أهم مشاريع المطور العقاري "سلدار مصر" في القاهرة الجديدة بمصر. يقع المشروع في منطقة اللوتس الجنوبية، ويمتد على مساحة 60 فداناً، ويضم 143 فيلاً فاخرة بتصاميم فريدة ومعاصرة تتسم بالأناقة والرقي.

يعد المشروع من أهم المناطق السكنية الجديدة في القاهرة الجديدة، حيث يبعد عن مطار القاهرة الدولي بمسافة 15 دقيقة، وعن شارع التسعين بمسافة 10 دقائق فقط، كما أنه يتميز بتصميمات فريدة للفيلات السكنية التي تتميز بالفخامة والرقي، والتي توفر لسكانها كل وسائل الرفاهية والراحة.

يتضمن المشروع مرافق سكنية كاملة، منها النوادي الاجتماعية والسبا، والمسابح الخاصة، وملعب الجولف، ومناطق اللعب للأطفال، بالإضافة إلى مركز تجاري كامل ومول تجاري فاخر، ومنطقة خاصة للانتظار وجراج للسيارات.

وقد صمم المشروع بطريقة تضمن لسكانه حياة مريحة وهادئة، حيث يحتوي على العديد من المناطق الخضراء والحدائق الرائعة، التي توفر أفضل الظروف للترفيه والاسترخاء، كما يحتوي على مناطق داخلية وخارجية لممارسة الرياضة والاستمتاع بأشعة الشمس.

ومن المميزات الرئيسية لمشروع الجازي الرائع أنه يقع في منطقة هادئة ومنعزلة، ومناسبة جدًا للذين يبحثون عن الخصوصية والسكن في مساحات كبيرة ورحبة، كما يتميز بنظام أمني متطور يوفر الأمان لسكانه، ويضم العديد من المرافق المهمة للحياة اليومية مثل الصيدلية والمطاعم والكافيهات.

ويمثل مشروع الجازي فرصة ممتازة للجميع للاستثمار والحصول على شقة أو فيلا فارهة مع خدمات ومرافق حديثة وذات جودة عالية، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر وراقٍ.