مكتب ادارى جاهز للاستلام 69 متر للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110071
6,297,140 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,297,140 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
91,262 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
69 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

الجازي هو مجمع جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع سكني فاخر يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانها. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة معيشية مريحة وآمنة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة عالي الجودة.

يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، وهي منطقة سريعة النمو في الجزء الشرقي من القاهرة. يقع بالقرب من عدة طرق وطرق سريعة رئيسية ، مما يجعل الوصول إليها بسهولة من أجزاء مختلفة من المدينة. يقع المجمع أيضًا على مقربة من العديد من مراكز التسوق والمطاعم والمدارس والمستشفيات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات.

يقدم الجزي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة ، وهي مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر الفيلات والدوبلكس مساحات معيشة أكبر وحدائق خاصة.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. إنه يتميز بالعديد من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. النادي هو قلب المجتمع ، حيث يمكن للمقيمين التواصل الاجتماعي والاسترخاء