دبلكسات للبيع فى القاهرة الجديدة التجمع الاول

دبلكسات 2 غرف للبيع فى التجمع الاول - القاهرة الجديدة

2    4
رقم الإعلان: GB72167
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,068 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
348 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند التجمع الأول في القاهرة الجديدة هو مشروع عقاري كبير يمثل الحل الأكثر مثالاً للتطوير العقاري الأمريكي الحديث في مصر. يقع في القاهرة الجديدة، يشمل المشروع أربع كمبوندات مختلفة يحتوي كل منها على بنايات تجارية وسكنية وأماكن سياحية. يشتمل المشروع على أكثر من مليون متر مربع من المساحات الخضراء والخدمات الخاصة التي تتضمن منطقة السباحة، منطقة الجمال، منطقة التدليك والصحة، منطقة التسوق والمطاعم والمقاهي، منطقة الألعاب الرياضية والترفيه، ومنطقة الشواء والشوربات.

يشمل المشروع أيضا بنايات سكنية يشملون على الشقق الصغيرة والفيلات الكبيرة، وبنايات تجارية تتضمن المحلات والمكاتب التجارية والمنشآت الصغيرة. يتميز المشروع بالتصميم الذكي الذي يجعل الحياة في المنطقة أكثر أماناً وسهولة. ويوفر المشروع الكثير من الخدمات الخاصة التي تشمل الحماية الأمنية، والخدمات الصحية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإشرافية. كما يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الاجتماعية التي تشمل منطقة الأطفال والشباب والمنطقة الخاصة بالشباب.

المشروع يوفر أيضا العديد من المزايا التي تساعد على تحقيق الحياة الأفضل في المنطقة، مثل الوصول السهل إلى المنطقة، والخدمات الأمنية المتكاملة، والخدمات الصحية المتوفرة، والخدمات الترفيهية المتوفرة، والخدمات الاجتماعية الخاصة بالشباب والأطفال. كما يوفر المشروع العديد من المشاريع الإستثمارية التي تساعد في تطوير المنطقة وتحقيق الأرباح التي يستطيع السكان الاستفادة منها.