دوبلكس للبيع فى القاهرة الجديدة التجمع الاول

دبلكسات 2 غرف للبيع فى التجمع الاول - القاهرة الجديدة

2    4
رقم الإعلان: GB56315
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,068 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
348 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

التجمع الأول في القاهرة الجديدة هو الأحدث والأكبر من المناطق السكنية في القاهرة، وهو مشروع سكني منشأ من قبل الحكومة المصرية التي تهدف إلى تحسين الأساليب السكنية والحياة الأخرى في المدينة. يشمل التجمع الأول العديد من الخدمات المختلفة والمشاريع الإنشائية التي تشمل المستشفيات، والمدارس، ومراكز التسوق والمطاعم، والشوارع السياحية، والمتاحف، والشواطئ، والحدائق، والمتاجر، والفنادق، والبنوك، والمرافق الرياضية، والمرافق الاجتماعية.

ويتميز التجمع الأول بالهدوء والراحة التي يوفرها للمواطنين مع توفير خدمات متنوعة ومختلفة. كما يوفر التجمع الأول خدمات الصحة العامة والخدمات الطبية والخدمات الإجتماعية والتعليمية والخدمات الإشرافية والخدمات الترفيهية والخدمات الإعلامية والخدمات الإدارية والخدمات الإستثمارية والخدمات المالية والخدمات الإنسانية والخدمات الصحية والخدمات الإنشائية.

وتتميز المنطقة السكنية بوجود أماكن للشاطئ والحدائق العامة والمتاجر والمطاعم والفنادق والمستشفيات والمدارس والمرافق الرياضية والمرافق الاجتماعية. كما توفر المنطقة السكنية خدمات ترفيهية وخدمات إعلامية وخدمات إدارية وخدمات إستثمارية وخدمات مالية وخدمات إنسانية وخدمات صحية وخدمات إنشائية.

ويساعد التجمع الأول في القاهرة الجديدة على تحسين جو المدينة وتحقيق الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية. كما يساعد التجمع الأول في تحسين الحياة الأخرى في القاهرة الجديدة وتحقيق النمو السكاني الأمثل.