دبلكسات متشطبة للبيع فى التجمع الاول

دبلكسات 2 غرف للبيع فى التجمع الاول - القاهرة الجديدة

2    4
رقم الإعلان: GB55055
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,068 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
348 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

التجمع الأول القاهرة الجديدة هو مجمع سكني يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة تجمّع للتنمية العمرانية ، ويمتد المشروع على 70 فدانًا ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الحديثة والفاخرة والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع توفر مجموعة متنوعة من أحجام الشقق والتكوينات. تتراوح الوحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، حيث تتميز كل شقة بمساحات داخلية واسعة وتشطيبات عالية الجودة وإطلالات جميلة على المساحات الخضراء المحيطة والميزات المائية.

يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. تقع هذه المساحات التجارية في مركز تجاري حديث على أحدث طراز يقدم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات للمقيمين.

بالإضافة إلى العروض السكنية والتجارية ، يضم التجمع الأول القاهرة الجديدة مجموعة من المرافق الترفيهية التي يستمتع بها السكان. يتميز الكمبوند بحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة ، ومسارات للمشي والركض ، وملاعب للأطفال ، وملاعب رياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة