التجمع الاول القاهرة الجديدة دبلكسات للبيع

2 غرف دبلكسات للبيع فى التجمع الاول القاهرة الجديدة

2    4
رقم الإعلان: GB35188
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,942 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
348 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

التجمع هو مجتمع سكني سريع التطور يقع في الجزء الشرقي من القاهرة ، مصر. يتم بناء هذا المشروع التنموي الجديد من قبل شركة تجمع الخميس للتطوير العقاري ، وهي شركة تطوير مصرية رائدة تتمتع بسمعة طيبة في إنشاء مجتمعات سكنية عالية الجودة.

تم إطلاق المرحلة الأولى من التجمع في القاهرة الجديدة في عام 2018 ، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للمهنيين الشباب والعائلات الذين يبحثون عن مجتمع حديث جيد التخطيط ليدعوه وطنهم. يغطي المشروع مساحة تقارب 7 ملايين متر مربع ، ومن المتوقع أن يستوعب حوالي 100000 شخص بمجرد اكتماله.

واحدة من السمات الرئيسية لتجمع القاهرة الجديدة هو تركيزها على الاستدامة والحياة الخضراء. استثمر المطورون بكثافة في إنشاء مجتمع صديق للبيئة ويعزز الحياة الصحية. يشتمل المشروع على العديد من المساحات الخضراء والحدائق ومناطق المناظر الطبيعية ، والتي توفر للمقيمين الكثير من الفرص للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق.

تشمل المرحلة الأولى من التطوير مزيجًا من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات ، مع مجموعة من الأحجام والتصاميم لتناسب مختلف أنماط الحياة والميزانيات. تم تصميم العقارات لتكون فسيحة ومريحة ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

بالإضافة إلى العقارات السكنية ، يضم التجمع الجديد أيضًا مجموعة من المساحات التجارية والتجزئة ، بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. هناك أيضًا العديد من المرافق المجتمعية ، مثل المدارس ومراكز الرعاية الصحية والمرافق الرياضية ، والتي توفر للمقيمين كل ما يحتاجون إليه