كمبوند التجمع الاول فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى التجمع الاول - القاهرة الجديدة

6    4
رقم الإعلان: GB141504
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
ممتازة
مساحة الأرض:
750 م2
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
بلاط   سيراميك   بورسلين   موكيت   موزاييك   أسمنت   باركيه   أخرى  
تطل على:
Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

بعد كمبوند التجمع الأول في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية في البلاد. تم تصميم المجتمع ليتناسب مع رغبات الأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والأمان والراحة في بيئة سكنية فاخرة.

يوفر كمبوند التجمع الأول العديد من المرافق والخدمات المميزة التي تناسب جميع أفراد الأسرة. يحتوي المجتمع على ملاعب كرة القدم والتنس وصالة ألعاب رياضية وحمامات سباحة خارجية وداخلية ومناطق مخصصة لألعاب الأطفالالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات الأمن والحراسة بشكل دائم لضمان الامة والأمان داخل المجتمع.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند التجمع الأول بتصاميم عصرية ومناسبة للأسلوب الحياة العصري. تتميز الوحدات السكنية بأحجام وأنماط مختلفة وتتراوح من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفخمة. تتوفر أيضًا وحدات لمن يبحثون عن الجودة بأسعار مناسبة.

يمتاز كمبوند التجمع الأول بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من المرافق الحيوية في القاهرة الجديدة مثل المركز التجاري ومناطق الترفيه الحديثة. يجذب هذا الموقع الملائم العديد من الأفراد الذين يبحثون عن حياة سكنية أفضل في القاهرة الجديدة

باختصار، إذا كنت تريد العيش في بيئة فاخرة وآمنة في القاهرةجديدة، يجب أن يكون كمبوند التجمع الأول خيارك الأفضل يمتاز بح المرافق والخدمات الحصرية والتصاميم الأنيقةالموقع المميز.