التجمع الاول القاهرة الجديدة شقة 350 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى التجمع الاول القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB129680
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,142 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
350 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تحتل مدينة القاهرة الجديدة، التي تعدّ من أكبر المدن الجديدة في مصر، مكانة مرموقة في تطوير العقارات والإستثمار العقاري. ويعد التجمع الأول بالقاهرة الجديدة من أحدث المناطق السكنية الراقية التي تتمتع بعدد كبير من الخدمات والمرافق الحديثة. ومن بين أهم الخدمات التي تتوفر في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، العديد من المستشفيات والمراكز الصحية، والمدارس الدولية والمحلية، والمنتجعات واللاند سكيب.

وتعتبر شقة بمساحة 350 متر مربع، من أبرز الخيارات السكنية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة. وتشتمل هذه الشقة على 5 غرف نوم و4 حمامات وصالة واسعة ومدخلين، وتتميز بتصميم داخلي جذاب وعصري مع استخدام المواد عالية الجودة في الإنشاء والتشطيب.

ذلك بالإضافة إلى وجود مطبخ كبير يحتوي على جميع الأجهزة الحديثة والكماليات اللازمة، وغرفة خادمة وحمام خاص بها. كما أن هذه الشقة مجهزة بنظام تكييف مركزي وخدمة الأمن والمراقبة على مدار الساعة، إضافة إلى وجود موقف سيارات خاص بالشقة.

وتستحق هذه الشقة التقدير والاهتمام في ضوء موقعها الاستراتيجي في منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، حيث تتمتع بقربها من العديد من المراكز التجارية والترفيهية والمدارس العالمية والمحلية، كما أنها تبعد بضع دقائق فقط من مدينة نصر والقاهرة الخديوية.

وعليه، فإن شقة بمساحة 350 متر في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة تعدّ من أفضل الخيارات السكنية في هذه المنطقة، حيث تتمتع بموقع مميز وتشطيبات فاخرة ومستوى عال من العيش الحديث والراقي. ومن المرجّح أن تكون هذه الشقة خيارًا مثاليًا للأسر الباحثة عن نمط حياة فاخر ومريح في قلب العاصمة المصرية.