شقة ريسيل بسعر لقطة فى التجمع الاول

شقة 3 غرف للبيع فى التجمع الاول - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB116406
2,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة من أبرز المناطق العصرية والحديثة في مصر، حيث تضم العديد من الأحياء الراقية والمجمعات السكنية الفاخرة، وأحد هذه المجمعات هو كمبوند التجمع الأول.

يقع كمبوند التجمع الأول في أحد أرقى مناطق القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمه الفريد والحديث، والذي يلبي احتياجات العائلات المتطلعة للعيش في بيئة هادئة ومريحة.

يضم كمبوند التجمع الأول العديد من وحدات السكنية الفاخرة، والتي تتنوع بين الشقق والفيلات، مما يسمح للعائلات بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، تتناسب مع احتياجاتهم وأسلوب حياتهم.

تم تصميم الكمبوند بشكل مميز وفريد، حيث يتميز بالهدوء والخصوصية، كما يضم الكمبوند حدائق ومساحات خضراء واسعة، مما يسمح لسكانه بالاستمتاع بالهواء النقي والاسترخاء في هذه المساحات الخضراء.

ويعتبر كمبوند التجمع الأول من أفضل المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر لسكانه العديد من المرافق والخدمات الحديثة، مثل المسابح والحدائق والنوادي الاجتماعية والمراكز التجارية وغيرها من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الكمبوند أيضًا أمن عالي المستوى وحراسة 24 ساعة، مما يوفر للسكان الأمان والطمأنينة، ويضمن لهم العيش في بيئة آمنة.

وبما أن الكمبوند يقع في أحد أرقى مناطق القاهرة الجديدة، فإنه يتيح لسكانه الوصول بسهولة إلى جميع الخدمات الأساسية، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمراكز الثقافية، مما


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b3927c-d2b9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632