شقة للبيع فى البوسكو سيتى مصر ايطاليا

شقة للبيع فى البوسكو سيتى - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB90880
9,320,778 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
9,320,778 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,162 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند البوسكو سيتى فى قلب مدينة المستقبل، وهو من الكمباوندات السكنية الفاخرة التي ستحدث ثورة في صناعة العقارات فى مصر. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه المعماري الرائع، والذي يوفر للسكان تجربة سكنية فريدة وذات دفء خاص يضفي عليهم الرفاهية والفخامة.

تم تطوير هذا الكمبوند من قبل شركة مصر إيطاليا للعقارات، ويعتبر إل بوسكو سيتى الخيار الأمثل للذين يبحثون عن التميز والرفاهية في السكن. ويتميز هذا الكمبوند بتصميمه المعماري المستوحى من الجمال الطبيعي لغابات إيطاليا، والذي يتضمن حدائق ذات مناظر خلابة، وتوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة للغاية.

وبموقعه الرائع، على بعد 10 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، يتضمن هذا الكمبوند فيلات فاخرة وشقق فسيحة وبنتهاوس ذات حدائق خصوصية و تجهيزات حديثة، حيث يوفر للسكان الراحة والفخامة والتسامح.

كما يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، مثل حمامات سباحة ونادي صحي ومنتجع صحي ومضمار جري. كما يتضمن النادي المصمم لخدمة العائلة بأكملها، منطقة لعب الأطفال، و صالة سينما و غرفة ألعاب ومكتبة.

تم تصميم الشقق والفلل في البوسكو مدينة لتناسب مختلف أحجام العائلات وأنماط الحياة. تتراوح مساحة الفيلات من 300 إلى 500 متر مربع، مما يوفر للسكان فراغات معيشية فسيحة مع غرف نوم متعددة، وحديقة مثالية للترفيه عن الأسرة والأصدقاء. وبالمثل، تأتي الشقق بأحجام مختلفة من 100 متر مربع إلى 200 متر مربع، مما يوفر للسكان مساحة معيشية مريحة وفاخرة.

ويعتبر التزام البوسكو سيتي بالاستدامة من بين الميزات الفريدة والمميزة. وقد تم تصميم الكمبوند لتقليل استهلاك الطاقة عن طريق استخدام تقنيات البناء الأخضر، مثل اللوحات الشمسية وجمع مياه الأمطار، وهذا يعني تخفيض انبعاثات الكربون والمساعدة في توفير المال على فواتير المرافق.

وفي الخلاصة، يتميز البوسكو سيتى بأنه مصدراً للتميز والرفاهية في مصر. عبر تصميمه المعماري الفريد ومرافقه الحديثة، إنه يوفر للسكان كل المتعة التي يحتاجها الإنسان في التمتع بحياة الفخامة والرفاهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a9ca2b-1229d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632