شقة 174 متر للبيع فى البوسكو سيتى مدينة المستقبل

شقة للبيع فى البوسكو سيتى - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB76486
6,053,531 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,053,531 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,790 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
174 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمدرب رياضي وشخص يهتم بنمط الحياة الصحي، يسعدني أن أُقدم لك تقريرًا عن كمبوند البوسكو سيتى الواقع بمدينة المستقبل في مصر، والذى تم تطويره من قِبل شركة "مصر ايطاليا" العقارية. ويقدم الكمبوند مجموعة فريدة من الخدمات التى ترفع من جودة الحياة للسكان.

يقع كمبوند البوسكو سيتى في مدينة المستقبل في مصر، وهي واحدة من المناطق العصرية والمبتكرة في مصر. تم تصميم الكمبوند بمنهج إيطالي راقٍ، حيث تتواجد العديد من المرافق الخضراء المتنوعة والرائعة التي تمتزج مع العمارة الحديثة.

يوفر الكمبوند البوسكو سيتى بيئة خضراء جميلة تشمل حديقة المشي الجميلة، والتي تقدم خيارًا مثاليًا للسكان الذين يرغبون في ممارسة الرياضة اليومية، ومساعدتهم على الاسترخاء عن طريق مشاهدة الجمال الطبيعي من حولهم.

تضم الوحدات السكنية في الكمبوندُ البوسكو سيتىِ مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات ذات الطراز المعماري الإيطالي العصري، والتي توفر للسكان الراحة التي يحتاجونها، كما يمكن السكان الاستمتاع بشرفات المنازل المتوفرة في جميع الوحدات السكنية، والتي توفر إطلالات رائعة للغاية على الحدائق والخضرة الموجودة في المنطقة.

وتتضمن المرافق الرياضية والترفيهية في الكمبوند صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات والأنظمة الرياضية، إضافة إلى حمام سباحة خارجي وملاعب كرة السلة والتنس، مما يضمن توفير كل ما يحتاجه السكان لممارسة الرياضة والترفيه، والاستمتاع بحياة صحية ونشطة في المنزل.

بشكل عام، يمثل كمبوند البوسكو سيتى التزامًا عميقًا بتوفير الرفاهية والراحة للسكان، ويعد من بين أفضل الكمبوندات السكنية في مصر. ومن خلال الجمع بين المعمارية الجميلة والخدمات الفريدة، يقدم الكمبوند أسلوب حياة فاخر، صحي، ويوفر بيئة شديدة الجمال في وسط الطبيعة.