شقة 113 متر للبيع فى البوسكو سيتى مدينة المستقبل

شقة للبيع فى البوسكو سيتى - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB61249
3,239,902 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,239,902 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,671 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
113 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بوسكو سيتى مدينة المستقبل هي مدينة تخطط لتشكيل نمط حياة جديد يعتمد على الابتكار والإبداع والتقدم التكنولوجي. تخطط المدينة لتجعل من مصر مركزاً للإبداع والابتكار في الشرق الأوسط، وذلك من خلال توفير بيئة أكثر تنوعاً وتطوراً للشركات الصغيرة والمتوسطة. وبالتالي، ستسهل على الشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول إلى التكنولوجيات الحديثة والخدمات التكنولوجية المتخصصة.

ويشغل المشروع أكثر من عشرين ألف شخص يعملون في التكنولوجيا والخدمات المتخصصة. وسيتم تطوير المشروع على مساحة من الأراضي الخاصة به بمساحة تبلغ حوالي ثلاثة ألف كيلومتر مربع. ويشمل المشروع تطوير الخدمات التكنولوجية المتخصصة، والتكنولوجيات الحديثة، والخدمات الإلكترونية، والخدمات التعليمية، والخدمات الصحية، والخدمات الإدارية، والخدمات السياحية.

وتهدف هذه المدينة إلى توفير بيئة أكثر تنوعاً للشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك من خلال توفير التكنولوجيات الحديثة والخدمات المتخصصة التي ستساعدهم على النمو والابتكار. وبالإضافة إلى ذلك، ستتوفر الخدمات الإلكترونية والتعليمية والصحية والإدارية والسياحية للمواطنين، مما يجعلها من المدن المستقبلية التي تحضر الأزمة الحاضرة وتشكل نمطاً حياة جديداً يعتمد على التقدم التكنولوجي.