شقق 238 متر للبيع فى البوسكو سيتى مدينة المستقبل

شقة للبيع فى البوسكو سيتى - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB41425
4,836,630 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
4,836,630 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,321 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

البوسكو سيتي هي مدينة مستقبلية في مصر، والتي تشكل جزءاً من مشروع الحضارة الجديدة الذي يهدف إلى تطوير الأجواء الإقتصادية والاجتماعية في المصر الحديثة. ويعد البوسكو سيتي من أكثر المشاريع الهامة في المصر الحديثة، والتي ستكون إحدى المدن المستقبلية الأكثر تقدماً في الوطن.

وتشمل المشروع البوسكو سيتي مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحضارية التي ستساعد في تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية المستدامة والإدارة الجيدة. وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر المدينة خدمات متنوعة للمواطنين، بما في ذلك التعليم والصحة والإقامة والأنشطة الترفيهية والثقافية. كما ستوفر المدينة الحضارية الجديدة خدمات إدارية تتضمن الإدارة المحلية والإدارة القطاعية والإدارة الإقتصادية والإدارة الاجتماعية.

وستكون البوسكو سيتي مدينة حضرية تجمع بين الحضارة الحديثة والحضارة القديمة، وتشكل مجتمعاً متنوعاً من الأشخاص الذين يعيشون معاً في التسامح والتعاون. وتقدم المدينة أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات الحضارية للمواطنين مثل التعليم والصحة والإقامة والأنشطة الترفيهية والثقافية. وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر المدينة الحضارية الجديدة خدمات إدارية تتضمن الإدارة المحلية والإدارة القطاعية والإدارة الإقتصادية والإدارة الاجتماعية.