البوسكو سيتى مدينة المستقبل فلل للبيع

فلل للبيع فى البوسكو سيتى - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB35098
8,989,518 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,989,518 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
354 م2
مساحة المبنى:
282 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مدينة البوسكو هي مشروع سكني جديد يقع في منطقة مدينة المستقبل في مصر. تهدف IL BOSCO City ، التي طورتها شركة Misr Italia Properties ، إلى تقديم مستوى جديد من المعيشة الفاخرة في مجتمع مستدام وصديق للبيئة.

يغطي المشروع مساحة 200 فدان ويتميز بمجموعة من خيارات السكن ، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس. تصميم المشروع مستوحى من الجمال الطبيعي للمنطقة المحيطة ، مع التركيز على خلق شعور بالانسجام بين البيئة المبنية والعالم الطبيعي.

تتمثل إحدى السمات الرئيسية لمدينة IL BOSCO City في التزامها بالاستدامة. يشمل التطوير مجموعة من الميزات الصديقة للبيئة ، مثل المساحات الخضراء ومسارات المشي وركوب الدراجات ونظام الطاقة الذي يعمل بالطاقة الشمسية. كما التزم المطورون أيضًا بتقليل النفايات والحفاظ على الموارد ، من خلال مبادرات مثل إعادة تدوير المياه ونظام إدارة النفايات.

بالإضافة إلى ميزاتها المستدامة ، تقدم IL BOSCO City أيضًا مجموعة من وسائل الراحة للمقيمين. وتشمل هذه النادي مع حوض سباحة ، ومركز للياقة البدنية ، ومنتجع صحي. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم وسوق الذواقة. للعائلات التي لديها أطفال ، توجد منطقة مخصصة للأطفال مع ملاعب وأنشطة.

يقع IL BOSCO City أيضًا في موقع ملائم لسهولة الوصول إلى منطقة مدينة المستقبل الأوسع. أصبحت هذه المنطقة بسرعة مركزًا للنشاط التجاري والتجاري في مصر ، مع مجموعة من التطورات الجديدة ومشاريع البنية التحتية قيد التنفيذ.

بشكل عام ، تمثل مدينة البوسكو مستوى جديدًا من الرفاهية في مصر ،