فلل للبيع فى البوسكو سيتى, كمبوندات Mostakbal City

فلل للبيع فى البوسكو سيتى - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB138922
8,459,623 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,459,623 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
308 م2
مساحة المبنى:
282 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

عتبر كمبوند البوسكو سيتى مشروعا فاخرا من تطوير شركة مصر إيطاليا العاملة في مجال العقارات بمدينة المستقبل في مصر. يتميز الكمبوند بالفخامة والرفاهية بأسلوب معماري حديث يمزج بين البساطة والأناقة الإيطالية.

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في مدينة المستقبل، في منطقة جنوب العاصمة الإدارية الجديدة، ويغطي مساحة 200 فدان مع 85٪ من المساحة مخصصة للمساحات الخضراء الفريدة التي تتمتع بالهدوء والجمال الطبيعي.

يشتمل الكمبوند على عدد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تلبي احتياجات كل شخص، والتي تتضمن الشقق ، الفلل، والتاون هاوس وذلك بمساحات مختلفة تتجاوز 120 متر مربع وتصل إلى 450 متر مربع. كما يحتوي الكمبوند على مركز للتسوق ومجموعة من المطاعم والكافيهات والمرافق الترفيهية.

تضمن الكمبوند لسكانه مستوى عاليًا من الرفاهية والأمن، حيث يتوفر الكمبوند على نظام أمني 24/7 مع نقاط التفتيش والمراقبة باستخدام كاميرات الفيديو والوسائل الأمنية الحديثة. الكمبوند يضم أيضًا نظام إنذار ضد الحريق وأجهزة إطفاء لتوفير مستوحى من الموثوقية لضمان الأمان الدائم للسكان.

إذا كنت تبحث عن معيشة ورفاهية فائقة في بيئة خضراء فإن كمبوند البوسكو سيتى هو الخيار الأمثل للاستثمار في شقة أو فيلا مميزة بأنسب الأسعار وعيش حياة مليئة بالرفاهية والرفاهية. بإختصار، فإن كمبوند البوسكو سيتى مشروع فريد من نوعه يجمع بين الأناقة والرفاهية والأمن والطبيعة في قلب مدينة المستقبل في مصر.