مصر ايطاليا منازل مزدوجة للبيع فى البوسكو سيتى

منازل مزدوجة للبيع فى البوسكو سيتى - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB111398
7,413,294 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,413,294 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند البوسكو سيتى من أفضل المشاريع السكنية بمصر، حيث يقع بمدينة المستقبل بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية بالإضافة إلى الفلل والتوين هاوس والشقق بأحجام مختلفة تتراوح بين 120 متر و 1000 متر مربع.

ويتميز الكمبوند بموقعه المتميز على طريق السويس الذي يربط العاصمة القاهرة بالإسماعيلية والسخنة، كما يبعد الكمبوند عن ميدان التحرير بمسافة 25 دقيقة وعن مطار القاهرة الدولي بمدة 20 دقيقة.

كما يحتوي الكمبوند على العديد من الخدمات والمرافق الراقية التي تجعله من أفضل الأماكن للسكن في مصر، حيث يتميز بوجود مساحات خضراء متنوعة وشاسعة تمتد على مساحة كبيرة، بالإضافة إلى وجود حدائق ومناطق للعب الأطفال.

وتشمل الخدمات الأخرى التي يوفرها الكمبوند، مركز للرياضة واللياقة البدنية، وحمام سباحة خاص، وملعب تنس وملاعب أخرى مخصصة للألعاب الرياضية المختلفة، ويضم الكمبوند أيضاً مسجد كبير يتسع لعدد كبير من المصلين.

ويوفر الكمبوند أيضاً مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي المختلفة، التي تلبي جميع الاحتياجات الشخصية والعائلية لأهالي الكمبوند، ويقدم الكمبوند خدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى الخدمات التي تتيح للسكان الحصول على معلومات وخدمات إضافية بسهولة وسرعة.

يستخدم الكمبوند في جميع التصميمات والمباني أحدث التقنيات الحديثة والتصميمات المعمارية الحديثة، تحتوي جميع الوحدات السكنية على تصميمات مميزة وديكورات عصرية وتجهيزات عالية الجودة.

ويعتبر الكمبوند من أشهر المشاريع السكنية في مصر، حيث يتميز بجودة الخدمات والمنافع التي يقدمها، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي الذي يمكنك من الوصول بسهولة إلى المناطق الرئيسية في القاهرة، مما يجعله من أفضل المكان للسكن فيها.