شقة بموقع متميز للبيع في البوسكو سيتى

شقة للبيع فى البوسكو سيتى - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB105722
2,980,435 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,980,435 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,697 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند البوسكو سيتى هو مشروع سكني يقع في المنطقة الشرقية لمدينة 6 أكتوبر بمصر، وهو يتكون من مجموعة من العمارات السكنية الحديثة والمصممة على أحدث طراز يتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والتصميم العصري.

يتميز كمبوند البوسكو سيتي بموقعه الاستثنائي القريب من الطريق الدائري والمحاور الرئيسية في مدينة 6 أكتوبر، وهو يبعد فقط بضع دقائق فقط عن العاصمة الجديدة ومدينة الشيخ زايد وميدان جهينة، ويتميز أيضًا بوجود العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والحيوية في محيطه.

ويقدم كمبوند البوسكو سيتي مفهوم جديد للحياة العصرية حيث يتضمن مساحات خضراء واسعة ومناطق ترفيهية تناسب جميع أفراد الأسرة بما في ذلك النوادي الرياضية وملاعب الجولف والحدائق والمناطق الترفيهية الخضراء، كما يتميز بوجود أنظمة الأمان والحماية العالية، والخدمات التي تشمل الصيانة والتنظيف والأمن والحراسة على مدار الساعة.

ويضم كمبوند البوسكو سيتي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة منها الشقق الفاخرة والفيلات الفاخرة، والتي تم تصميمها بأحدث التصاميم المعمارية والمستوحاة من التراث العربي والأسلوب العصري، وتتميز هذه الوحدات السكنية بمساحات واسعة وإطلالات جميلة على المساحات الخضراء الفسيحة.

ورغم أن كمبوند البوسكو سيتي يعد واحد من الكمبوندات السكنية الحديثة في مدينة 6 أكتوبر إلا أنه يوفر بيئة حياة مريحة وعائلية وهادئة تمكن الأفراد من العيش براحة وأمان، وتضمن لهم الاندماج الكامل مع الطبيعة والاستمتاع بوقتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم في أجواء ترفيهية رائعة.

بشكل عام، يعد كمبوند البوسكو سيتي من أهم المشاريع السكنية الحديثة في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي والخدمات المتكاملة وأيضًا إيمانه بالمستقبل والتطور العمراني، ويعد مكانًا مثاليًا للحياة العائلية والاستثمار في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b6746c-d676.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632