شقق 158 متر للبيع فى البوسكو سيتى مدينة المستقبل

شقة للبيع فى البوسكو سيتى - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB100428
2,882,584 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,882,584 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,244 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بالتأكيد ، يسعدني مساعدتك في ذلك! البوسكو سيتي هو مجمع جديد يقع في مدينة المستقبل ، مصر. إنه مشروع فريد من نوعه يهدف إلى تزويد سكانه بنمط حياة فاخر صديق للبيئة ومستدام.
يقع الكمبوند على مساحة إجمالية قدرها 200 فدان ، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة مثل الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبي مختلف الأذواق والاحتياجات ، بأحجام وتصميمات مختلفة.
تعد IL BOSCO City أيضًا موطنًا لمجموعة من وسائل الراحة المصممة لإبقاء السكان مستمتعين ونشطين. يوجد العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام مدفأ لأشهر الشتاء ، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي. يحتوي المجمع أيضًا على مجموعة من الملاعب الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملعب كرة القدم.
واحدة من أكثر ميزات IL BOSCO City اللافتة للنظر هو التزامها بالاستدامة. تم تصميم المجمع لتقليل البصمة الكربونية ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ونظام تجميع مياه الأمطار. هناك أيضًا الكثير من المساحات الخضراء ، بما في ذلك المتنزهات والحدائق وحتى الغابة.
بشكل عام ، تعد مدينة إل بوسكو تطورًا فريدًا ومثيرًا يوفر أسلوب حياة فاخر ومستدام. إذا كنت مهتمًا بالعيش في مدينة المستقبل ، فمن المؤكد أنك تستحق الزيارة!