شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في البنفسج

3 غرف شقة للبيع فى البنفسج القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB82993
800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة هو مشروع سكني محطة بالكامل يقع في حي البنفسج، في قلب القاهرة، على بعد عشر دقائق من الطريق السريع المصري الجديد. يضم المشروع بيوت سكنية ومباني تجارية ومناطق تجارية وخدمات عامة، والعديد من المرافق الأخرى. يضم المشروع مساحات حديثة للحيوانات الأليفة والمتنزهات والمنتزهات الخاصة، والمناطق الخضراء والخدمات الصحية والتعليمية.

يحتوي المشروع على عشرة أحياء سكنية حديثة وخمسة عشر بناية تجارية وستة عشر منطقة تجارية وخدمات عامة. يضم المشروع بيوت سكنية بأنواعها المختلفة من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الكبيرة. كما يضم المشروع منطقة تجارية متنوعة بمختلف أنواع المحلات والمطاعم والمرافق الأخرى. يضم المشروع أيضا العديد من المرافق الأخرى مثل المنتزهات الخاصة، المتنزهات، والمناطق الخضراء، والخدمات الصحية والتعليمية.

يحتوي المشروع على أحدث التكنولوجيا والخدمات الأمنية والمرافق الخاصة، وأحدث الخدمات الصحية والتعليمية. يضم المشروع أيضا شبكة من الطرق السريعة والطرق الأخرى للتنقل السريع للسكان. كما يوفر المشروع العديد من المرافق الخاصة مثل المنتزهات الخاصة، والمتنزهات، والمناطق الخضراء، والخدمات الصحية والتعليمية.

كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة هو مشروع سكني متكامل يوفر العديد من الخدمات الصحية والتعليمية والمرافق الخاصة والخدمات الأمنية والتكنولوجيا الحديثة. يتميز المشروع بأنه يوفر سكنا فاخرا ومرافق رائعة للسكان والأعمال. يوفر المشروع العديد من الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الأمنية والتكنولوجيا الحديثة لسكانه.