شقة للايجار فى القاهرة الجديدة البنفسج

4 غرف شقة للإيجار فى البنفسج القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB82083
18,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
18,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
رخام  
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع مدينة البنفسج في القاهرة الجديدة، وهي إحدى المدن السكنية الحديثة التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة لتلبية الطلب المتزايد على الإسكان في مدينة تشهد نمواً سريعاً في عدد السكان.

تتميز مدينة البنفسج بتصميمها الحديث والأنيق وشوارعها الواسعة، إضافة إلى المساحات الخضراء الموجودة فيها، مما يجعل العيش فيها تجربة ممتعة ومريحة للسكان.

تتوفر في مدينة البنفسج خيارات متعددة للسكن، بما في ذلك الفيلات والشقق الواسعة التي تناسب عائلات مختلفة في الحجم. كما أن المدينة تضم العديد من المرافق والخدمات التي تجعل العيش فيها أكثر راحة، مثل :

1. نادي صحي ومسبح.

2. مساحات خضراء وحدائق عامة.

3. مطاعم ومقاهي.

4. سوبرماركت ومحلات بيع الأطعمة الطازجة.

5. مراكز تجارية ومتاجر.

6. مدارس ومستشفيات.

ومن أهم خدمات المدينة المختلفة الأمان، حيث تتميز بنظام أمني عالي المستوى يوفر الحماية اللازمة للسكان والممتلكات.

كما توفر المدينة ربطاً سهلاً وحيوياً بالمدن الأخرى في القاهرة عن طريق الطرق السريعة الرئيسية، مما يزيد من جاذبيتها كمكان للإقامة.

بشكل عام، تقدم مدينة البنفسج تجربة عيش فريدة في قلب مدينة مثيرة ونابضة بالحياة. تصميمها الحديث والمرافق والخدمات التي توفرها تجعلها خياراً جذاباً للعائلات التي تبحث عن مساحة سكنية عالية الجودة والتي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b1a47-2b2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632