شقق مفروشة 3 غرف للايجار فى البنفسج القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى البنفسج - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB80969
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة هو مشروع مصري متطور تم إنشاؤه لتطوير الإسكان الراقي في القاهرة. يتألف المشروع من عدد من المرافق التي تشمل الأجنحة والشقق السكنية، والمطاعم والمخازن والمنشآت والمحلات التجارية، والمسارح والفنادق والصحيفة الإلكترونية. كما تشمل المشروع مجموعة من المرافق العامة التي تشمل المساحات الخضراء والمنتزهات والحدائق والمشاعر والمشاريع الإنشائية وغيرها.

يستخدم كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة التكنولوجيا الحديثة لضمان السلامة والراحة للمواطنين، ولذلك يتم تطوير مجموعة من الخدمات الإلكترونية للمساعدة في الحصول على الإسكان الراقي الذي يطابق طبيعة الحياة المصرية. يتم تطوير الخدمات الإلكترونية للمساعدة في الحصول على الإسكان الراقي الذي يطابق طبيعة الحياة المصرية. كما توفر المشروع خدمات أمنية وصحية وخدمات إدارية للمواطنين.

يهدف كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة إلى تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في مصر، والحفاظ على الثقافة المصرية الحقيقية. يقدم المشروع أيضا خدمات مختلفة للمواطنين مثل التعليم والصحة والتنمية الاقتصادية والإسكان الراقي. يمكن للمواطنين الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المشروع لتحقيق حياة أفضل وأكثر رضا للمواطنين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b0f82-23d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632