شقة مفروشة 180 متر للايجار فى البنفسج القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى البنفسج القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB79526
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة واحداً من أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي والقريب من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية.

يقع مشروع البنفسج في مدينة الشروق بالقاهرة الجديدة، ويتميز بتصميم عصري ومعماري فريد من نوعه، حيث يتألف المشروع من مجموعة من العمارات السكنية والفيلات المتنوعة المساحات والتصاميم، والمدعومة بمجموعة من وسائل الرفاهية والخدمات المميزة.

يضم كمبوند البنفسج العديد من المرافق والخدمات الحديثة والمتطورة، مثل المسابح الكبيرة، والمناطق الخضراء الواسعة والحدائق، وحديقة مغطاة ممطرة، ونادي رياضي، ومناطق ألعاب للأطفال، وصالة كبيرة للاحتفالات والمناسبات، وغيرها الكثير.

ويوفر كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة العديد من الوحدات السكنية ذات التصاميم الحديثة والجميلة، حيث تتميز بالراحة والهدوء والخصوصية، كما تتميز بالمساحات الواسعة والأسعار المعقولة.

بالإضافة إلى ذلك، يحرص كمبوند البنفسج على أن تكون المنازل متعددة الاستخدامات، حيث تتميز بتقنيات التحكم في الطاقة، ونظام الصرف الصحي والتكييف المركزي، وذلك لتوفير أقصى قدر من الراحة والسهولة لسكان المشروع.

وبالنظر إلى كل هذه المميزات والخدمات الرائعة التي يوفرها كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة، يمكن القول بأنه يمثل إضافة مهمة للمجتمع العقاري في مصر، ويوفر للسكان أسلوب حياة جديداً ومختلفاً، يضمن الراحة والرفاهية والسلامة.