مكتب للبيع فى البنفسج

مكاتب للبيع فى البنفسج - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB70502
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,523 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

Benfsj New Cairo هو مجمع سكني رئيسي يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تقع على مساحة تزيد عن 70 فدانًا ، وتقدم أنواعًا مختلفة من الوحدات السكنية التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لسكانها.

تشمل الوحدات السكنية في Benfsj القاهرة الجديدة أنواعًا مختلفة مثل الفيلات والتاون هاوس والدوبلكس والشقق ، وكلها مصممة ومُشطبة على أعلى المستويات. الوحدات فسيحة وتتميز بتصميمات حديثة بتشطيبات فاخرة وإضاءة طبيعية.

يوفر الكمبوند لسكانه العديد من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة ، ومناطق المشي ، وممرات الدراجات ، والحدائق ، مما يخلق بيئة هادئة حيث يمكن للسكان الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. يوجد في Benfsj New Cairo أربعة نوادي ، كل منها يوفر للمقيمين خدمات مختلفة ، مثل صالة للألعاب الرياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ومركز تجميل ، ومقاهي ، ومطاعم.

يوفر الكمبوند لسكانه خدمات الأمن والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامتهم وراحة البال. كما أنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات مثل المدارس ومراكز التسوق والمستشفيات والمناطق التجارية ، مما يتيح للمقيمين الوصول بسهولة إلى جميع احتياجاتهم.

بشكل عام ، يعتبر Benfsj New Cairo مجمع سكني عالي الجودة يلبي احتياجات ورغبات سكانه ، مما يسمح لهم بالاستمتاع بنمط حياة مريح وفاخر.