فلل مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة البنفسج

فلل للبيع فى البنفسج - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB55350
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
630 م2
مساحة المبنى:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

البنفسج هي إحدى المناطق السكنية المتميزة في القاهرة الجديدة بمصر، وهي تشكل بيئة مثالية للسكن والعيش، حيث تقدم الكثير من الخدمات الحيوية للسكان والزوار.

تم تصميم البنفسج بطريقة تعكس الأناقة والرقي والترفيه، ولذلك تحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها تنافس المدن العالمية الأخرى. لا تزال المنطقة في مرحلة تطويرها الكاملة، إلا أنها تتميز بمجموعة كبيرة من الخدمات التي تشمل المراكز التجارية والترفيهية والطبية والتعليمية.

تتميز البنفسج بواجهة بحرية جميلة، وهي مليئة بالمساحات الخضراء الواسعة والمنتزهات وحدائق الأطفال، مما يوفر بيئة مريحة وهادئة للعائلات. كما أن البنفسج تحتوي على العديد من المراكز التعليمية، والمدارس التي توفر أعلى مستويات التعليم للطلاب.

تحتوي البنفسج أيضًا على العديد من المراكز التجارية، بما في ذلك مراكز تسوق تضم العلامات التجارية الراقية والماركات العالمية الشهيرة، كما تتوفر في البنفسج العديد من المرافق الصحية المستشفيات وعيادات الصحة.

في النهاية، فإن البنفسج هي منطقة ساحلية متنامية تحتوي على الكثير من الخدمات والمرافق التي تجعلها من بين أفضل الأماكن للسكن والعيش في مصر. إذا كنت تفكر في العيش في منطقة تجمع حضري جديد ومتميز، فلا يمكنك الانتظار للاستكشاف البنفسج في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b73dd-1604.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632