البنفسج القاهرة الجديدة فلل للبيع

فلل للبيع فى البنفسج - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34296
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
630 م2
مساحة المبنى:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023

البنفسج القاهرة الجديدة هي منطقة محدودة في مركز القاهرة المصرية، وهي تحتوي على العديد من المناطق الحضرية الرائعة والمؤثرة في الأزياء والطعام والتسوق والثقافة. وهي منطقة متنوعة مليئة بالمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمشاهد الأثرية الرائعة. وهي تشكل جزءاً مهماً من تاريخ مصر وتعتبر منطقة سياحية رائعة وحيوية للغاية.

أهم الأماكن التي ينبغي زيارتها في البنفسج القاهرة الجديدة هي متحف الأثرياء القاهرة الجديدة والمتحف الأثري المصري والمتحف البنفسج الأثري والمتحف المصري الوطني. كما يحتوي البنفسج القاهرة الجديدة على العديد من السوق المحلية والمطاعم المحلية والمشاهد الأثرية الرائعة. كما يوجد فيه العديد من المحلات التجارية التي تحتوي على المنتجات المختلفة التي تحتوي على الأزياء والمجوهرات والأحذية والأدوات المنزلية والالكترونيات والأجهزة الإلكترونية والأثاث وغيرها.

وتشكل البنفسج القاهرة الجديدة جزءاً مهماً من الثقافة المصرية والتراث الثقافي المصري، وهي تشكل مكاناً رائعاً لزيارة والتمتع بالأشياء المختلفة التي يوفرها للزوار. فهي توفر للزوار أفضل الخيارات للتسوق والمأكولات والثقافة والترفيه المختلفة. وتشكل البنفسج القاهرة الجديدة منطقة سياحية رائعة للغاية للزوار الذين يبحثون عن تجربة سياحية فريدة من نوعها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba3ca-993.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632