بنتهاوس جاهزة للاستلام للبيع فى البنفسج

بنتهاوس 4 غرف للبيع فى البنفسج - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB144863
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

عند البحث عن شقة مميزة للشراء في القاهرة، يتعين عليك النظر في بنتهاوس فيلا بالبنفسج التي تحتاج بالتأكيد إلى الاهتمام.

تقع بنتهاوس في منطقة البنفسج التي تتميز بالهدوء والخصوصية حيث يوجد العديد من المنازل والفيلات الفاخرة. وهي عبارة عن شقة في الطابق الأخير من المبنى، تتميز بإطلالات رائعة على المدينة والطبيعة المحيطة بها.

تبلغ مساحة الشقة حوالي 380 متر مربع، وتتألف من 3 غرف نوم بحمامات بها الكثير من المساحة وغرفة للخادمة، كما تضم مطبخ كبير ومجهز بالكامل، وتتوفر غرفة معيشة كبيرة ومريحة لاستقبال الضيوف والأصدقاء.

تحتوي الشقة على تراس كبير، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة خلابة على البيئة المحيطة والاسترخاء في الهواء الطلق. هذا فضلاً عن حمام السباحة الخاص بك، حيث يمكنك السباحة والراحة في نفس الوقت.

تم تصميم بنتهاوس بحيث يوفر الراحة والاسترخاء المطلوبين بما يليق بمنزل العائلة الذي يحتوي على كافة وسائل الراحة والترفيه. ويمتاز البنتهاوس بتشطيبات راقية ذات جودة عالية، مما يجعله مثاليًا للعائلات الراغبة في العيش في مساحات مريحة وفخمة.

هذا بالإضافة إلى وجود موقف خاص للسيارات، كما يتوفر مركز للياقة البدنية وحمام سباحة في الموقع، وسيسعدك بالتأكيد الحصول على قيمة مضافة من الحياة التي ستنعم بها في هذا المكان.

وبطريقة الخلاصة، يمثل شقة بنتهاوس فيلا بالبنفسج الخيار الأمثل للراغبين في شراء منزل فاخر وراقي في القاهرة. توفر المساحات الواسعة، التصميم الحديث وموقعها الممتاز، فرصة استثنائية للاستثمار في منزل والعيش في مكان يوفر كل سبل الراحة والترفيه.