مكتب للبيع فى كمبوند البنفسج

مكاتب للبيع فى البنفسج - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB135756
52,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
52,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
750 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند البنفسج في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أفضل الكمبوندات السكنية في المنطقة، حيث يتميز بموقعه الفريد والمميز، ويضم العديد من المرافق والخدمات السكنية الحديثة والمتميزة.

يتميز كمبوند البنفسج بوجود شقق سكنية فاخرة تتميز بالتصميم الحديث والأنيق والمريح، وتتوفر في الشقق مساحات واسعة تتراوح بين 100 متر مربع و 300 متر مربع. وتتوفر في الشقق غرف نوم واسعة ومريحة، وحمامات فاخرة، وصالات معيشة واسعة ومجهزة بأحدث التقنيات والأثاث المريح. كما تتوفر في الشقق مطابخ مجهزة بالكامل بجميع الأدوات والأجهزة الحديثة، وغرف طعام واسعة ومجهزة بالأثاث الفاخر.

تتوفر في كمبوند البنفسج العديد من المرافق والخدمات السكنية المتميزة والفاخرة، والتي تضمن للسكان إقامة مريحة وممتعة. وتشمل هذه المرافق مسابح خاصة، وحدائق جميلة، وصالات رياضية، وملاعب للأطفال، ومراكز للتسوق، ومطاعم ومقاهي فاخرة، وغيرها الكثير.

يتوفر أيضًا في كمبوند البنفسج خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة، والتي تضمن للسكان الأمان والراحة والاطمئنان خلال فترة إقامتهم في المكان. وتتوفر أيضًا خدمات التنظيف والصيانة الدورية للشقق والمرافق، مما يضمن للسكان إقامة مريحة وخالية من أي مشاكل.

تتوفر أيضًا في كمبوند البنفسج خدمات الترفيه والتسلية، حيث يوفر المكان العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والرياضية، والتي تجعل من الإقامة في المكان تجربة ممتعة ومفيدة.

بشكل عام، يعد كمبوند البنفسج في القاهرة الجديدة في مصر خيارًا مثاليًا للأفراد والأسر الراغبة في الاستقرار في مكان فاخر ومميز يوفر لهم الرفاهية والراحة والأمان. ويتميز المكان بالتصميم الحديث والأنيق والمريح، وبوجود المر


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd1d8-bcc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632