عقارات تجارية للبيع في البنفسج

مكاتب للبيع فى البنفسج - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB132671
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,523 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

يعتبر كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة في مصر واحداً من أفضل المشاريع العقارية الحديثة في البلاد. يقع الكمبوند في منطقة القاهرة الجديدة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من الطريق الدائري ومدينة نصر ومطار القاهرة الدولي.

يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار، ومنها مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة وملاعب رياضية وملاعب تنس وحمامات سباحة ومراكز تجارية ومطاعم ومقاهي وصالات ألعاب رياضية ونادي اجتماعي.

يتمتع الكمبوند بتصميم فريد وحديث يتماشى مع الأذواق العصرية، كما يوفر الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المختلفة، والتي تتميز بالتصميم الحديث والتشطيبات العالية الجودة.

يمكن للمستثمرين والمقيمين في الكمبوند الاستمتاع بحياة مريحة وراقية وبيئة هادئة وآمنة، حيث يتم توفير كافة الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية والتجارية داخل الكمبوند.

بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة المطور الرائدة للكمبوند خدمات إدارة العقارات والصيانة والأمن على مدار الساعة، لضمان راحة وسلامة المقيمين في الكمبوند.

بشكل عام، يعد كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة في مصر مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار، ويتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله واحداً من أفضل المشاريع العقارية في البلاد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bba7b-2ead.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632