مكاتب نصف تشطيب 750 متر للبيع فى البنفسج القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى البنفسج - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119112
52,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
52,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
750 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع كمبوند البنفسج في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع عقاري حديث يتميز بالتصميم الأنيق والمرافق الحديثة والمريحة التي تلبي احتياجات السكان. يتميز هذا الكمبوند بالموقع الاستراتيجي المميز، حيث يتمتع بالوصول السهل إلى الطرق السريعة والمناطق الحيوية والتجارية في المنطقة.

يتضمن كمبوند البنفسج وحدات سكنية بمساحات متنوعة تتضمن شقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم. تحتوي الشقق على مساحات واسعة وتصميمات عصرية تلبي احتياجات السكان، بالإضافة إلى توفر مرافق الراحة والرفاهية مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والملاعب الرياضية وغيرها.

يتميز الكمبوند بالمرافق الحديثة والمتطورة التي تجعل منه مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار، حيث يوفر المشروع خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة ومساحات خضراء واسعة ومناطق للترفيه والتسوق والترفيه والترفيه والترفيه. كما يتميز الكمبوند بتصميمه العصري والفاخر والذي يجعله مكاناً مثالياً للعيش في جو من الفخامة والرفاهية.

يعتبر كمبوند البنفسج في القاهرة الجديدة في مصر مكانًا رائعًا للعيش والاستثمار، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي المثالي والمرافق الحديثة والرفاهية والأمان، كما يوفر فرصًا استثمارية ممتازة للمستثمرين.

باختصار، يعتبر كمبوند البنفسج في القاهرة الجديدة في مصر فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين ومكانًا مثاليًا للعيش، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي المثالي والمرافق الحديثة والرفاهية والأمان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bb5bd-a75.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632