مكتب ريسيل بالتقسيط في البنفسج

مكاتب للبيع فى البنفسج - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114162
52,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
52,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
750 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة أحد أفضل المشاريع العقارية الفاخرة في مصر، والذي يتميز بموقعه المتميز في القاهرة الجديدة ويقع بالقرب من المنطقة الدبلوماسية ومطار القاهرة الدولي.

يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المكونة من شقق وفيلات فاخرة، حيث تتميز كل وحدة بالرفاهية والأناقة والراحة، والتصميم الداخلي الفاخر بجانب حدائق الكمبوند الخضراء والكبيرة.

يتميز الكمبوند بتوفير جميع الخدمات والمرافق العصرية لسكانه مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف مخصصة للسيارات، وحمامات السباحة والجيم والسبا ومراكز التسوق، والمناطق المخصصة للأطفال، والمناطق الخضراء الكبيرة.

ويتميز الكمبوند بموقعه الرائع بالقرب من الخدمات والمرافق الأخرى في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالتسوق في المولات الكبيرة والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي، وإنشاء مجتمع ديناميكي يساعد على العيش بسعادة ورفاهية.

وتعبر مصر عن حرصها على الاستثمار في قطاع العقارات وتطويرها، ويتمتع الكمبوند بجميع المميزات التي يمكن أن تجعلها خيارًا مثاليًا للإقامة والاستثمار.

بالإضافة إلى ذلك، يركز الكمبوند على الحفاظ على البيئة وحمايتها من خلال استخدام التكنولوجيا الإيكولوجية الحديثة والتدابير البيئية السليمة.

في النهاية، يعتبر كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة المكان المثالي للعيش بالراحة والأمان والعيش في بيئة محيطة بالخدمات والرفاهية، ويتميز بتصميمه الجذاب والحديث والتركيز على الحفاظ على البيئة والمحافظة عليها.