مكاتب إدارية للبيع فى البنفسج

مكاتب للبيع فى البنفسج - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111927
52,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
52,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
750 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة من أرقى مجمعات السكنية في مصر، حيث يضم عددًا كبيرًا من المرافق الحديثة والتي تم تصميمها بأحدث التقنيات، لتلبية احتياجات سكان الكمبوند بأفضل الطرق.

تقع هذه المنطقة في القاهرة الجديدة، وتتمتع بموقع مميز حيث تبعد نحو 10 دقائق عن العاصمة الإدارية، و20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، إضافة إلى سهولة الوصول إلى العديد من المحلات التجارية والمراكز الطبية والترفيهية والثقافية.

يضم كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية الفاخرة التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الرائعة التصميم، منها شقق وفيلات، وذلك بأسعار مناسبة. كما يحتوي الكمبوند على مراكز ترفيهية ومرافق تقنية عالية المستوى، ومواقف السيارات الفاخرة، وحدائق ومناطق للشواء.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة بالمساحات الرحبة والمزودة بأحدث التقنيات والمعدات الحديثة، فضلاً عن الخدمات الأساسية التي تلبي كافة احتياجات سكان الكمبوند. وتذكر أن كل هذه المميزات تعتمد على المتطلبات والاحتياجات الفردية، حيث يتم توفير كل ما يلزم للحصول على أفضل خدمة وجودة للترفيه والراحة في بيئة مستقلة وآمنة.

وباستثمارك في هذا المشروع الفريد ستشعر بالراحة النفسية والطمأنينة، كما ستضمن لأسرتك حياة هادئة وآمنة، وفي نفس الوقت الحصول على كل ما يلزم في مكان واحد. لذلك فإن التوجه للاستثمار في كمبوند البنفسج القاهرة الجديدة يعتبر الخيار الأفضل لصناعة المستقبل والعيش في بيئة آمنة ومريحة.