اسعار البنفسج 9 القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى البنفسج 9 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB34698
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
270 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

القاهرة الجديدة هي مدينة جديدة التي تقع في منطقة البنفسج في مصر. بدأت بناء المدينة في عام 2000 وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أكثر المدن نموا في العالم. يقع القاهرة الجديدة على مساحة حوالي 20,000 كيلو متر مربع، وتشمل العديد من المناطق الصغيرة التي تشكل مجموعة من المدن المختلفة. القاهرة الجديدة تضم أكثر من 5 ملايين سكان، وتشكل مركزا مهما في مجال الصناعة والخدمات.

القاهرة الجديدة تشمل العديد من المشاريع الإنشائية الهامة، بما في ذلك مشروع الجسر الطويل الذي تم بناؤه على النهر النيل، والمشروع الإنشائي الضخم الذي تم تنفيذه في أحياء المدينة. كما تضم القاهرة الجديدة عددا من الأماكن السياحية المشهورة، بما في ذلك الحديقة الوطنية الشهيرة والمتحف الوطني. كما تضم القاهرة الجديدة عددا من المؤسسات الثقافية والتعليمية، والمؤسسات الصحية المتقدمة والمختبرات الطبية.

ويشمل المشروع الإنشائي الضخم الذي تم تنفيذه في القاهرة الجديدة تطوير منطقة الساحل الشرقي للمدينة، وذلك من خلال بناء مجموعة من المناطق السياحية والمؤسسات التجارية المتقدمة. كما تشمل المشروع الإنشائي بناء مجموعة من المشاريع الإنشائية الأخرى، مثل مشاريع الطاقة المتجددة، ومشاريع الصناعات التكنولوجية، ومشاريع البناء الخاصة بالمدينة.