شقق متشطبة 190 متر للبيع فى البنفسج 9 القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى البنفسج 9 القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB116265
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند البنفسج 9 الواقع في القاهرة الجديدة من أشهر المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي والقيمة العالية للعقارات التي تمتلكها. ويعد الكمبوند من المناطق السكنية الفاخرة التي تحتوي على العديد من المرافق الحيوية والتجارية والترفيهية، والتي تجعل من العيش فيها تجربة فريدة.

يتضمن كمبوند البنفسج 9 العديد من الوحدات السكنية المميزة، حيث تتوفر الشقق بمختلف المساحات والتصميمات الداخلية الحديثة، وكذلك الفيلات المستقلة التي تتميز بالخصوصية والرفاهية العالية. وتمتاز جميع الوحدات بالتشطيبات المتميزة التي تضفي على الديكور الداخلي للوحدة لمسة من الأناقة والرقي، والتي تلبي جميع احتياجات العملاء.

ومن بين المرافق التي يتوفر بها الكمبوند: حمامات السباحة، النوادي الاجتماعية، الشلالات المائية، إماكن التنزه والجري والمشي، المولات التجارية الفاخرة، المساحات الخضراء الشاسعة، والعديد من المزايا الأخرى التي تجعل من الكمبوند أحد أفضل الأماكن السكنية في مصر.

وتعتبر القاهرة الجديدة من أهم المناطق الحضرية في مصر، حيث تتضمن العديد من المشاريع العقارية الفاخرة، بالإضافة إلى المرافق الحيوية والاقتصادية الحديثة، وهذا ما جعلها محط اهتمام المستثمرين والمشترين على حد سواء.

وبما أن كمبوند البنفسج 9 يتمتع بجميع المواصفات العصرية التي يبحث عنها المستثمرون والمشترين، فهو يعد إحدى أفضل الخيارات السكنية في القاهرة الجديدة، والذي يوفر لسكانه الرفاهية والخصوصية المطلوبة. وبالتالي، يعد كمبوند البنفسج 9 فرصة مميزة للعيش في بيئة حضرية عصرية ومتطورة وذات جودة عالية.