شقة بسعر لقطة فى البنفسج 8

3 غرف شقة للبيع فى البنفسج 8 القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB116036
1,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند البنفسج 8، هو واحد من أحدث المجتمعات السكنية في مصر ويقع في القاهرة الجديدة وهو عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمنشآت الترفيهية المتكاملة، مما يجعلها إحدى أكثر الأماكن الحصرية والمثالية للعيش في مصر.

تأسس كمبوند البنفسج 8 بأحدث وأفضل تصميماته، ليقدم للسكان كل ما يحتاجون إليه للعيش بشكل مريح ومريح جداً، وذلك عبر توفير مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية والترفيهية.

يضم الكمبوند مساحات خضراء شاسعة وحمامات سباحة وكافتيريا وملاعب رياضية وندى آجور اون لاين ومركز طبي ومدارس ومساحات للتسوق، إلى جانب محطة إطفاء وأمن على مدار الساعة.

يعد البنفسج 8 كمبوندًا للرفاهية، يتميز بوحداته السكنية الفاخرة التي تتكون من أربع غرف نوم، ومطابخ مجهزة بالكامل مع إداراة بسعة 13،800 متر مربع. يوفر الكمبوند أيضاً بيئة آمنة وصديقة للأطفال، إذ يضم نادي أطفال متخصص ومنطقة خاصة لألعاب الأطفال.

علاوة على ذلك، تم تصميم كمبوند البنفسج 8 ليحقق الاستدامة، حيث توفر التقنيات المتطورة للتحكم في الاستهلاك الزائد للطاقة والمياه، وتجمع أسس التصميم المعماري الحديث مع الحفاظ على الراحة والرفاهية.

يتميز البنفسج 8 بوقوعه في موقع مركزي وسط القاهرة الجديدة، مما يجعل من السهل الوصول إلى العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية ذات الشهرة العالمية. كما أنه يقع بالقرب من المدارس والكليات والمستشفيات الرئيسية، مما يجعله مكاناً مثالياً للعائلات والأفراد المثقفين ورواد التجارة.

إذا كنت تبحث عن الحصول على منزل فاخر داخل بيئة آمنة وريفية ومجهز لتلبية جميع احتياجاتك، فإن كمبوند البنفسج 8 هو المكان المثالي لك في القاهرة الجديدة.