شقة للايجار فى القاهرة الجديدة البنفسج 6

3 غرف شقة للإيجار فى البنفسج 6 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB79705
13,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
13,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

المقدمة:
إذا كنت تبحث عن منطقة سكنية جديدة مخطط لها بشكل جيد في القاهرة الجديدة، كمبوند البنفسج 6 هو خيار رائع. يعتبر البنفسج 6 أحد أفضل المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر الهدوء والرفاهية بعيدًا عن صخب المدينة.

الموقع:
يقع كمبوند البنفسج 6 في القاهرة الجديدة، بالقرب من مدينة الرحاب. وتتميز المنطقة بالهدوء والانسجام حيث يتمتع السكان بمجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتوفرة بالقرب منهم.

المرافق:
يضم كمبوند البنفسج 6 العديد من المرافق الترفيهية، مثل حمامات السباحة، والملاعب الرياضية، وصالات الألعاب الرياضية، وغرفة الألعاب، ومناطق الجلوس المفتوحة، وغيرها الكثير. ويتمتع الكمبوند بتحركات متواصلة وأمن 24/7.

الوحدات السكنية:
تتميز وحدات السكن في كمبوند البنفسج 6 بتصاميم متنوعة وذات جودة عالية من الداخل، بحيث يتم تجهيزها بجميع المعدات الحديثة المطلوبة لتوفير الراحة والرفاهية.

فرص الاستثمار:
يوجد بكمبوند البنفسج 6 فرص استثمارية متعددة بفضل الطلب العالي على الوحدات السكنية في المجتمع. فمن يبحث عن العائد على الاستثمار، يمكنه الاستفادة من تلك الفرص.

الخلاصة:
يعد كمبوند البنفسج 6 في القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش بعيدًا عن صخب المدينة، مع تزويد السكان بجميع المرافق والخدمات الحديثة. ومع الأنشطة الرياضية المتعددة والمرافق الرائعة، يعد كمبوند البنفسج 6 خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة في العيش في منطقة آمنة ومريحة. وبوجود العديد من فرص الاستثمار، فإن كمبوند البنفسج 6 يتمتع بجاذبية كبيرة للمستثمرين.