فيلا بموقع متميز للبيع في البنفسج 5

3 غرف فلل للبيع فى البنفسج 5 القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB104222
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
615 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند البنفسج 5 في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أشهر المشاريع السكنية الفاخرة في المنطقة. يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة، ويتميز بمساحات خضراء واسعة وتصميمات معمارية فاخرة وخدمات ومرافق متكاملة.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات، بمساحات تتراوح من 90 مترًا مربعًا إلى 400 مترًا مربعًا. تم تصميم جميع الوحدات بتصميمات حديثة وأنيقة وتحتوي على جميع الخدمات والمرافق اللازمة للحياة الحديثة.

يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك مسابح خاصة ومشتركة، ونوادي صحية ورياضية، وحدائق ومناطق لعب للأطفال، ومناطق للشواء والاجتماعات، ومراكز تجارية وترفيهية. يوفر الكمبوند أيضًا أمنًا عالي المستوى على مدار الساعة ومواقف سيارات خاصة.

يقع كمبوند البنفسج 5 في منطقة هادئة ومنعزلة ولكنه في الوقت نفسه يبعد عن مراكز الحياة الحضرية بضع دقائق فقط. وبفضل تصميماته الأنيقة والحديثة والخدمات المتكاملة التي يوفرها، يعد كمبوند البنفسج 5 خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن بيئة سكنية فاخرة ومريحة في القاهرة الجديدة.

يتمتع سكان الكمبوند بنمط حياة عالي الجودة، محاطين بمجتمع حيوي وديناميكي، في بيئة آمنة ومحمية. تتيح موقع الكمبوند الوصول السهل إلى جميع المعالم الرئيسية في القاهرة الجديدة، بما في ذلك المراكز التجارية والمدارس والجامعات والمستشفيات والمناطق الترفيهية.

باختصار، يعد كمبوند البنفسج 5 مشروعًا سكنيًا فريدًا وفاخرًا يقدم تصميمات حديثة وأنيقة وخدمات ومرافق متكاملة ونمط حياة عالي الجودة في قلب القاهرة الجديدة. وهو الخيار المثالي للعائلات التي تب


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9b0cd-5dfc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632