فلل للبيع فى البنفسج 3

12 غرف فلل للبيع فى البنفسج 3 القاهرة الجديدة

12    12
رقم الإعلان: GB34991
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
12
عدد دورات المياه:
12
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

القاهرة الجديدة مصر هي مدينة جديدة في مصر التي تعتبر من أكبر المدن الجديدة في العالم. تم بدء بناء المدينة في العام 2006 بحثاً عن إنشاء مدينة حديثة، وطرح أفكار جديدة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

القاهرة الجديدة مصر تضم أحياء وحدائق ومناطق تجارية وإقليمات سكنية وبعض الأنشطة التجارية الأخرى. وتتميز المدينة بأنها تضم بعض المشاريع الحديثة التي تقدم خدمات متنوعة للمواطنين، مثل مشاريع الطاقة الشمسية والمشاريع الصحية والتعليمية والترفيهية.

وتتميز القاهرة الجديدة مصر بالأمان والأمان الذي يقدمه الحكومة للمواطنين، وبأنها مدينة آمنة للإقامة والإقامة الطويلة الأجل. وتوفر الحكومة الكثير من المشاريع لتحسين الحياة في المدينة، مثل مشاريع الصحة والتعليم والطاقة والبيئة.

وتوفر القاهرة الجديدة مصر أيضًا بعض الخدمات الإضافية التي تجعل الحياة أسهل وأكثر راحة، مثل خدمات الطوارئ والخدمات الصحية والتعليمية والتجارية والخدمات الترفيهية. وتوفر الحكومة الكثير من المشاريع لتحسين الحياة في المدينة، مثل مشاريع الصحة والتعليم والطاقة والبيئة.

ويجب أن يشعر المواطنون بالحماية والأمن في القاهرة الجديدة مصر، ويجب عليهم أن يعرفوا أنهم يستحقون الحق في الحصول على الخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحة وأسهل. ويجب على الحكومة توفير الخدمات اللازمة لضمان الأمن والحماية للمواطنين، وضمان الحقوق والحريات المدنية للمواطنين.