فلل نصف تشطيب للبيع فى البنفسج 3

فلل 12 غرف للبيع فى البنفسج 3 - القاهرة الجديدة

12    12
رقم الإعلان: GB119488
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
12
عدد دورات المياه:
12
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Banafseg 3 هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتوفير بيئة معيشية مريحة وآمنة لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

يغطي المركب مساحة 70 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع مجموعة متنوعة من التخطيطات والأحجام المتاحة.

تم تصميم Banafseg 3 وفقًا لأعلى معايير الجودة والفخامة ، مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات الراقية. يتميز هذا المجمع بحدائق ذات مناظر طبيعية وميزات مائية ومجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية.

النادي هو قلب المجمع ، حيث يقدم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات للمقيمين. ويشمل صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والمطعم ومجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية لجميع الأعمار. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية جميع مستويات السباحين ، مع حمام سباحة رئيسي ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة.

تم تصميم الملاعب الرياضية لمجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك كرة السلة والتنس والكرة الطائرة. يتميز المركب أيضًا بمسار الركض ،