فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى البنفسج 2

فلل 5 غرف للبيع فى البنفسج 2 - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB94040
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند البنفسج 2 القاهرة الجديدة هو عبارة عن مشروع سكني كبير ومتنوع يقع في محيط القاهرة الجديدة في مصر. يعد المشروع أكبر مشروع سكني في الشرق الأوسط وآسيا. يضم المشروع نحو ستة ألف شقة ومنزل بالإضافة إلى العديد من المباني التجارية. تم تصميم وبناء المشروع بالتعاون مع الشركات المصرية الكبرى والشركات الأجنبية المختصة.

يتميز المشروع بخدمات مثل التربية الصحية والأنشطة الرياضية، والتعليم والخدمات المالية والخدمات الطبية والتسويق. كما توفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل خدمات الترفيه والتسوق والأنشطة الرياضية والتعليمية والخدمات الطبية. يضم المشروع أيضا مناطق خاصة للأطفال والشباب والشواطئ الخاصة التي تشمل الأنشطة الرياضية والترفيهية.

يضم المشروع أيضا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. كما يوفر المشروع كذلك العديد من الخدمات الاجتماعية والثقافية والترفيهية. يقدم المشروع خدمات عديدة مثل المكتبات والأطفال والشباب والمشاهير والمرافق الاجتماعية والخدمات الطبية والترفيهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7d5c3-33e5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632